الموضوع
:
على ويش تنصحوني ( آفلـون - آكـورد - ليجاسي )
عرض المشاركة وحيدة
#
3
05/03/2009, 09:32 PM
Ice Princess
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
AmbiTiouZ
يعتمد على ميولك و شخصيتك
أنا ميولي شوي على السيارات الرياضية وإنصحوني على الليجاسي
بس بعد للحين محتارة
__________________
N
ever
G
ive
U
p
b
e
s
h
o
0
o
Ice Princess
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Ice Princess