الموضوع
:
لا كرش بعد اليوم
عرض المشاركة وحيدة
#
861
03/03/2009, 11:45 PM
أسد الظاهره
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
كيف ممكن اتواصل معك اختي؟ اريده حق الاهل.بنجرب واحد في البدايه
__________________
أهواك يا عبري يا بلد المحبين*** مهما نأينا وعزتنا أمانينا
لما رأينا مثال الحسن في وشئ *** كدنا نظل وكاد الحسن يسبينا
أسد الظاهره
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أسد الظاهره