
25/02/2009, 11:49 PM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
|
|
كل شيء رائع
AL Barwani شكرا لك ، ما شاء الله تعالى الصور جميلة ، والمصور رائع
والسيارات رائعة ، والمكان أيضا رائع .............يعني كل شيء رائع
__________________
عُمان قابوس
إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
|