عرض المشاركة وحيدة
  #474  
قديم 22/02/2009, 10:45 PM
هجمة مرتدة هجمة مرتدة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
حبيت أذكركم بشي


يا طارح الموضوع انت واللي معك ف العون و السند

اللي يريد

اللي شو...؟؟؟؟؟؟؟

يريد



اللي يريد يتزوج بالحلال !!!!
لا انت ولا عشره مثلك

يقدروا يردوه عن زواجه


سواء بشن حملات أو غيرها
بيتزوج يعني بيتزوج
سواء مهرها 5 أو أكثر
وهو راضي
ومقتنع
وبيعطيها مهرها وهو مرتاح وبدون عوار راس
لأنه تزوج
وعافكم
وبأذن الله الحريم بيتزوجن

وماشي بيوقفهن

الله يخلي أهلنا الإماراتيين

الحمد لله أولاد أصول ونحن أهلهم وهم أهلنا

شباب الإمارات أحق فيها دام شارينها بأصلها وفصلها ويهون لها كل شي...



ولو اني أقول هالكلام لأن صارت الزيجات كثيره من أهل الإمارات هالأيام حفظهم الله ورعاهم


الله يخليهم ويطول بعمرهم


ما قايمين نعّجز



الله يرحم اللي بيشيبوا وينتظروا قرارات الزواج من الخارج أو تقليل المهور


بس للأسف ...

أذا تزوجتوا

إذااااااااااااا



يمكن


أحفاااااد


أحفاااااااد


أحفاااااااااااااااادكم

بيقدروا يتزوجوا من الخارج



بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييق


سلملم
عندي تعليق بسيط وهو في الاخير مجرد رأي
الصراااااااااحة هذا الكلام اقل ما يقال عنه غريب!
خلينا بعيدين عن هذا الموضوع والتناقضات اللي فيه , فسري هذا الكلام (شباب الامارات احق فينا) تعرفي شو هي ابعاد هذا الكلام؟! وهل الشباب العماني وصل لمرحلة انه الغير صار احق منه؟!
وهل المادة ومغرياتها صارت الدافع الاول للشخص عشان يقول مثل هذا الكلام وغيره؟!
لو كان اهل الامارات حالهم الاقتصادي مثل العماني كنتي قلتي هذا الكلام؟!
اعذرررريني .. بس ليش ما اخذتي الجنسية وريحتي نفسك وعشتي في رغد العيش؟!

بذكرك بشي العماني هنا مدييييييييييييييييييييون والاماراتي هناك بعد مدييييييييييييييييييييييي ون مع فراق بسيط ,,وما اريد اتكم عن غيري وفهميها.

ومثل ما قلتي ان اللي يريد يتزوج بيتزوج وفي الاخير (مشي حالك) هذا الوقع وهذي سنة الحياة وما بيوجف جدامه شيييييييييييييييييييي. واااااااااالي تدريد تتززززززززززوج من اي جنسية وحتى لو هندي اووو اي ووووووووواحد البااااااااااااااب يفوت جمل (حجم مزدوج)

والهدف الاسمى من الموضوع واناا لست مع او ضد صاحب الموضوع اتوقع انه التكاليف المرتبطة بالزواج وليس المهر فقط.


ملاحظة: كل التقدير والاحترام للاهل في الامارات (مجرد اقتباس للرد)