
22/02/2009, 10:45 PM
|
|
خاطر
|
|
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
المشاركات: 42
|
|
عندي تعليق بسيط وهو في الاخير مجرد رأي
الصراااااااااحة هذا الكلام اقل ما يقال عنه غريب!
خلينا بعيدين عن هذا الموضوع والتناقضات اللي فيه , فسري هذا الكلام (شباب الامارات احق فينا) تعرفي شو هي ابعاد هذا الكلام؟! وهل الشباب العماني وصل لمرحلة انه الغير صار احق منه؟!
وهل المادة ومغرياتها صارت الدافع الاول للشخص عشان يقول مثل هذا الكلام وغيره؟!
لو كان اهل الامارات حالهم الاقتصادي مثل العماني كنتي قلتي هذا الكلام؟!
اعذرررريني .. بس ليش ما اخذتي الجنسية وريحتي نفسك وعشتي في رغد العيش؟!
بذكرك بشي العماني هنا مدييييييييييييييييييييون والاماراتي هناك بعد مدييييييييييييييييييييييي ون مع فراق بسيط ,,وما اريد اتكم عن غيري وفهميها.
ومثل ما قلتي ان اللي يريد يتزوج بيتزوج وفي الاخير (مشي حالك) هذا الوقع وهذي سنة الحياة وما بيوجف جدامه شيييييييييييييييييييي. واااااااااالي تدريد تتززززززززززوج من اي جنسية وحتى لو هندي اووو اي ووووووووواحد البااااااااااااااب يفوت جمل (حجم مزدوج)
والهدف الاسمى من الموضوع واناا لست مع او ضد صاحب الموضوع اتوقع انه التكاليف المرتبطة بالزواج وليس المهر فقط.
ملاحظة: كل التقدير والاحترام للاهل في الامارات (مجرد اقتباس للرد)
|