
22/02/2009, 09:11 PM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
الله يهديك بس
من اول مشاركة تريدي تقنعينا انه لا خوف مادام الاماراتيين موجودين
يهناكِ أهل الامارات
صدق الجهل مصيبه
|
لا تدعي الناس بالجهل
وانت الجهل كله
تكلمنا ف العنوسه وناقشنا الزواج من الخارج حاولنا نجيب الحلول
بس شي واحد ينقصك يا الأخ
أتمنى انك تلزم حدودك ف الردود
اتمنى الله يهديك برجاحة العقل
تراه نعمه
واللي يكلم الناس بأحترام وينصح الأباء و الأعضاء بشكل عام باحترام
تراه بيحصل منهم كل الاحترام
اما اللي يضارب ما يشوف غير الضرابه
((( الكلمة الطيبه جواز مرور )))
مهما كانت آرائنا مختلفه ما من حقك تدعي صاحب الرد بأنه جاهل
أحتفظ برأيك تجاه الأعضاء لنفسك
ولا تراه في ناس أكبر منك موجودين هنا
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ
عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
|