
22/02/2009, 04:08 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر
ابي عماني اي
لاني العماني عندي عاد خلاص يا اخوي
لكن غالي
انا اشتريته اهوه ما اشتريت المهر الغالي
ولو انه ما كان في حاجه اسمها مهر غالــــــــي
وشوف ردي فوق وبتعرف

::
مو متعصبه باي شي
عااادي
لكن انا قلت لك منو يرضى انه بنته او اخته تطلع برا البلاد
هذا كان ردي
ليش تحاول المشاكسه بالطريقه هذي
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
الا لازم يدور العيب من تحت الارض علشان يمسك ع الواحد
يلا روووح ناقص احد ثاني
انا بروح اتغدى
اشوفكم ع خير
|
عوافي
|