عرض المشاركة وحيدة
  #464  
قديم 22/02/2009, 04:00 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
انا الحمدلله بتزوج عماني
شوفوا غيري


::

لكن البنت صعبه واكبر غلط لما تتزوج من برا اذا كان طبعا مو خليجي
لكن الشاب عادي
لان العصمه له
وكل شي ينقاد تحت امره وكل شي يريده



فما اشجع العمانيه تآخذ يمني
لؤؤؤؤل

بتصير حرب
منو يبي بنته تطلع من بلادها هاليومين
وشو الفرق بين اليمني والخليجي ؟
وشو من حرب ؟

شفتي متعصبه لرأيك

ما تريدين إلا عماني وغالي بعد