الموضوع
:
خليها تعنس ...حملة القضاء على غلاء المهور!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
464
22/02/2009, 04:00 PM
سما صحار
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بنت الاكابر
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
انا الحمدلله بتزوج عماني
شوفوا غيري
::
لكن البنت صعبه واكبر غلط لما تتزوج من برا اذا كان طبعا مو خليجي
لكن الشاب عادي
لان العصمه له
وكل شي ينقاد تحت امره وكل شي يريده
فما اشجع العمانيه تآخذ يمني
لؤؤؤؤل
بتصير حرب
منو يبي بنته تطلع من بلادها هاليومين
وشو الفرق بين اليمني والخليجي ؟
وشو من حرب ؟
شفتي متعصبه لرأيك
ما تريدين إلا عماني وغالي بعد
سما صحار
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سما صحار