عرض المشاركة وحيدة
  #463  
قديم 22/02/2009, 03:57 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
عادي نضع اقتراح هنا

بفتح باب الزواج للنساء من الخارج

يعني يمني يخذ عمانيه

وعماني يأخذ يمنيه

ما على الاثنين غبار

كلاهما اصل وفصل ونسب

وإلا عندك اعتراض

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
انا الحمدلله بتزوج عماني
شوفوا غيري


::

لكن البنت صعبه واكبر غلط لما تتزوج من برا اذا كان طبعا مو خليجي
لكن الشاب عادي
لان العصمه له
وكل شي ينقاد تحت امره وكل شي يريده



فما اشجع العمانيه تآخذ يمني
لؤؤؤؤل

بتصير حرب
منو يبي بنته تطلع من بلادها هاليومين