عرض المشاركة وحيدة
  #455  
قديم 22/02/2009, 03:30 PM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
حبيت أذكركم بشي


يا طارح الموضوع انت واللي معك ف العون و السند



اللي يريد

اللي شو...؟؟؟؟؟؟؟



يريد








اللي يريد يتزوج بالحلال !!!!





لا انت ولا عشره مثلك

يقدروا يردوه عن زواجه


سواء بشن حملات أو غيرها




بيتزوج يعني بيتزوج

سواء مهرها 5 أو أكثر




وهو راضي


ومقتنع


وبيعطيها مهرها وهو مرتاح وبدون عوار راس



لأنه تزوج


وعافكم



وبأذن الله الحريم بيتزوجن


وماشي بيوقفهن


الله يخلي أهلنا الإماراتيين

الحمد لله أولاد أصول ونحن أهلهم وهم أهلنا

شباب الإمارات أحق فيها دام شارينها بأصلها وفصلها ويهون لها كل شي...


ولو اني أقول هالكلام لأن صارت الزيجات كثيره من أهل الإمارات هالأيام حفظهم الله ورعاهم


الله يخليهم ويطول بعمرهم


ما قايمين نعّجز



الله يرحم اللي بيشيبوا وينتظروا قرارات الزواج من الخارج أو تقليل المهور



بس للأسف ...

أذا تزوجتوا

إذااااااااااااا



يمكن


أحفاااااد


أحفاااااااد


أحفاااااااااااااااادكم

بيقدروا يتزوجوا من الخارج



بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييق


سلملم

السلام عليكم

طبعا انا شفت ردج
وتبين الصج ما كنت ابي ارد عليج

لكن دام ان سما صحار طلب
راح احط كلام حقي


//
\\

الله يهديج يا اختي

الكل يدري ان اللي الله كاتبله انه يتزوج
راح يتزوج
وهذا شي الكل يدري عنه


ومافي احد يقدر يوقف رزق احد
والموضوع هذا ماهو بتوقيف رزق لأحد
او منعه من الزواج

مجرد استطلاع اولا
وحمله لعل وعسى تخلي الناس تراعي وتدرس حال كل طالب للزواج


::

وما في احد دعى على احد بشي
لان تاكدي لو عنست البنت وما جاء الرجال يطلب اهوه بعد راح يعنس
فكيف الشخص يدعي على نفسه ؟؟؟ واهله ؟؟؟؟


//
\\

//
\\

اما سالفة الاماراتين
اهمه على عينا وعلى راسنــا

بس على قولة شيابنا
احنا مو ناقصين عقل علشان نزوج بناتنا ناس ما نعرفهم ولا نعرف أصلهم
اذا العماني يتفحصووه بكل عيوبه
وهم ما يقدروا يتوصلوا لكل شي

بيقدوا يوصلوا لأصل واحد اماراتي ؟؟

مو كل اماراتي قال انا اماراتي يعني اهوه شي
ومو كل عماني قال انا عماني يعني اهوه شي

ترا الحال واحد
لكن اللي يترك بنات ديرت علشان مهر
ومبلغ يستكثره على بنات ديرته
ويشوفه شي عادي على اللي برا شي بسيط ويستاهله
ما نبيه


وأصلا يكفيك لما يجي يقول انا بروح آخذ عمانيه لان مهرها ارخص
مثل حال كثير من الشباب اهني
لما يقول ان مهرها ارخص بروح للبنت الفلانيه بالمكان الفلاني

يكفيك المبدأ اللي قام عليه
والنهايه الله وأعلم



والاماراتي ما يجي يتزوج من عمانيه الا وكان له اهل ومعارف منهم
مو مني والطريق

لان بالطرفين
مافي احد بيتقبل يآخذ اي احد من غير ما يعرف اصله ولا فصله

ويكفيك تدري ان اغلب الشعب الاماراتي عماني
وناس متجنسه من باقي الدول من شرقها لغربهـــا

يعني رحتي والا جيتي
بيكون الزوج اصله عماني اذا شفتيه عربي واصيل



وسلام