عرض المشاركة وحيدة
  #428  
قديم 22/02/2009, 01:00 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
كلامك صحيح
لكن من اين نبدء ؟
غلاء المهور هو مربط الفرس
بورك فيك
نبدأ فيه مع ربطه بالعادات والافكار التي ممكن نقول عنها ترسخت بالعقول
ويرفض الكل تغيرها

وخاصه لما يأتي شخص ما ويقول
والله انا اريد اطلب مثل الشخص الفلاني اشمعنى اهوه طلب كذا وكذا وكذا
بنتنا مو أقل


وهذا واقع نراه ونسمعه

::

قبل كنا نطلب مهر 3000 و 2000
وكل شي رخيص
وتتوفر كل المتطلبات دون اي تعب ومعاناه

لكن ألحين
الناس تريد هالمتطلبات نفسها
ولكن يصعب ان نلاقيها بــ 2000 و 3000

فلابد ان ننحاز لجهه معينه

اما ان نترك المتطلبات المعتاده
او ان نزيد المبلغ لكي نحصل على المطلوووب بكل حذافيره