الموضوع
:
بلاك بيري للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
6
21/02/2009, 08:49 PM
BlackBerry
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 949
عزيزي الهاتف قديم يعني صارله سنتين بالسوق نازل .. عن نفسي أشوفه واجد غالي ..
وموفق عزيزي بالبيع ان شاء الله ..
__________________
·..·´´··._.· أحلى مكياج سينمائي و كويتي·..·´´··._.·
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ
فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!!
ويا ماراًعلى قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي!!
المعرف يستعمله شخصان
BlackBerry
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة BlackBerry