
21/02/2009, 03:18 PM
|
 |
محظور
|
|
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
حين تكون البداية حزن والنهاية تفاؤل
فذاك لعمري هو إبداع ليس بإستطاعة الجميع اتقانه ..
في الظلام أسرار وفي النهار إظهار !!
ولكن ماذا نقول حين يكون النهار ظلام ؟!!
|
البــدايه كانت خربشات طفله
ثارت فقط
عندما رأت الاب والاخ والزوج يشبههــا بسياره
عندما وضع بدايتها لكي تعنس وتصدي مثل الحديده

::
فالحزن والظلام اللي قصدته كان مجرد
تحيز لجهة واحد
ألا اهيه تشبيهك للأنثى بهذه الطريقه
والانتقاد كان لطرح الموضوع بهذه الصوره
وليست بالمشاركه فيه

::
الكل قادر على ان يصل للسعـــآدة والتفآؤل
ويصل لنهاية ترضيه ان كان متواضع مقتنع بذاته
ويرضى بكل ما يجوول حوله
فليست لأناس معينه
بل هيه ملك للكل
ولكنها تفرق
بالوقت الذي يصل فيه كل فرد اليها
::
ونوم الهنــــآ

|