الموضوع
:
خليها تعنس ...حملة القضاء على غلاء المهور!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
386
21/02/2009, 02:36 PM
بنت الاكابر
محظور
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سما صحار
لنواصل الإبحار لكن بعقلانية وهدوء
لنترك التعصب والتحيز
لنترك كل الامور الآخرى
ولنواصل المضىء
من اجل ايجاد
نقطة نور
بدلاّ من أن نظل نلعن الظلام
أبحث عنهـــا من بين زوايا اللي ع قولتك
فكره يدل على ثقافته وتعمقه بالكتابه
لعل وعسى تلاقي انت واهوه النور
//
\\
انتقادكم ابد مو بمحله
كل اللي طلبته من المنتقد بفكر الواحد
انه يتكلم عن الموضوع بنظرته علشان الكل يستفيد
وخلينا نشوف لحد وين بتوصل
ما تجوا تحوروا الافكار بالشكل اللي انتوا تريدوه وبس
ولا تحاتي انا اعصآبي بارده
وهيهــآآآت ا احد يقدر يعصب فيني
بنت الاكابر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بنت الاكابر