اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر
ما عندك سالفه
واللي يساندك بعد ما عنده سالفه
كان بتخلي اخواتك حالهن حال سياره بهالمواضيع فهذا شي ثاني
لا تتزوج
مووتوا من غير زواج
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
روحوا تخلصوا على الاقتصاد اللي بالدنيا وبعدها تكلموا
يعني شنو تبون وحده تجيكم وما عندها شي تلبسه ولا عندها شي يحليها ببيت زوجها
3000 و 4000 و 5000 خليتوها غلااااا
وعلى فكره حتى لو الواحد استقر على 2000 بتقولوا غالي
الله يعين بس
انا ضد ضد ضد ضد ضد
|
يعني انتي ما عندك سالفة لما شاركتي بالموضوع !!!!!!!
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ...
وفي غنى رغم أني لست ذا مال ...
|