
21/02/2009, 01:04 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
نحن لا نعقد الحياة ..هناك اناس يعقدوها غيرنا
هناك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
إلا حين يقصم ظهر الشاب
ويقضي على آخر رمق فيه
أليس من حقنا ان نطالب بخفض المهور وعدم المبالغه في البذخ في الاعراس؟
على العكس انا لا اصغر من أي رد يطرح هنا
فكلنا أخوة
وبالآراء نختلف او نتفق
دمتم بود
|
وإيش إلي يجبرك على المر ... هل إنت مجبر تتزوج وحده مهرها غالي ... 
أنا أعرف بنات كثير عذروا حفلات الزواج وهذه المصاريف ورضوا بشيء قليل من باب الإعلان
للعرس ... لأنهم يقدرو ظروف المعيشة الصعبة ... للزوج المستقبل
الإنسان هو بنفسه يحصل حلول لمشاكله ... والله في ناس عندها المقدرة وتدفع مهر غالي ويتباهى بعد
ويسوي العرس في أحسن قاعة ... بدون ما أهل العروس يطلبوا ... فإيش ذنب أهل البنت ...
ولما يكون في هذا الصنف من الشباب أكيد راح يكون في صنف من الأهل يتدللوا
باطلبات لأن في ناس قادرة توفر كل كل هالمصاريف وعن طيب خاطر بدون تذمر 
في النهاية كل إنسان يختار حسب مقدرته
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
|