
21/02/2009, 12:51 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
لا تهرفي بما لا تعرفي
لمثلكِ الصمت خير
|
عيل ليش فتحت الموضوع ... ولا لازم نأيدك علشان ترتاح ... غريب أمرك ياخي 
أمزح معك ... عموما الله يعينك ويساعدك وتحصل بنت الحلال ... إلي ما ترضى الإ بالستر
بس إنت عاد لا تكون بخيل تزوج وحده ... تقبل مهر 2000ريال وحفلة بسيطة بعدها الله
بييسر أمورك ... لا تعقدوا الحياة أكثر ما هي متعقده ... قلنالك في بنات مهورهم أقل حتى من
2000ونص ... فليش تعقد حياتك وتروح عند وحده هي وأهلها طماعين
الحب يا بابا يجي بعد الزواج إنت بس إرضى بإلي الله قسمه لك راح تحس إن الحياة ما تحتاج كل
هذا التعقيد وحملة وربشة والله
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
|