
21/02/2009, 01:22 AM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
البنات عائشات على البنوك ؟
ترين من كثر زيارتها لصوالين التجميل
ولإقتنائها اخر صيحات الموضه
اما الشاب الله يكون بعونه
ما يروح البنك إلا عشان ست الحسن والجمال
تقسم ظهره بغلاء المهر
|
أعتبر ردك لي هذا ف الصميم وخصوووووووووووووصي جداً
فأنا بنت يتيمه وأصرف لنفسي وأهلي
وبعيده عن صالونات التجميل لأنها حرفه تتقنها ف البيت
أستغفر الله
وصلت السالفه لبعيد وأحسن لي أنسحب وجلسوا ليوم الدين تضاربوا لغلاء المهور
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ
عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
|