
21/02/2009, 01:12 AM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
ارجوا عدم التعميم في الرد
وعدم التطرق الي ذكر اي جنسية
نحن هنا نعالج قضية غلاء المهور
فنرجوا من الجميع الالتزام بقوانين السبلة
وثانيا : انتي بمقدورك تتحملي لأنك موظفة
لكن هناك الآف من الشباب يعانون من البطالة
ليس من قلة علم لديهم
هناك من هم أعلى منك شهادة بكثير
لكن لم يجدوا الوظيفة المناسبة
هل يعني ان نتركهم يكتوون بنار غلاء المهور ؟
هذا ما لا يعقل اصلاً
وفقك الله
|
باحثين عن عمل وليس باطلين ... 
لأن أي فرد أشتغل ولو لساعه واحده يعتبر مشتغل سواء ف تجاره حره أو حتى يقلي بيضه ف المطبخ
يعتبر مشششششششششششتغل
وآخيراً
وليس آخراً
تصبحووووووون على خير
بخلي الساحه لكم تضاربوا بآرائكم لين تخرجوا بحل
ولو اني متأكده ولا ربع حل بتقدروا عليه

بحفظ الله
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ
عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
|