
21/02/2009, 01:09 AM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
هداكِ الله اختي العزيزة
اتمني ان تفهمي مقصدي اولا قبل ان تردي
انا لم اشجع احد
ولكني قلت هذه نتائج غلاء المهور
هل تعتقدي انه لو كانت المهور رخيصة والزواج ميسر
هل كان سيبحر في هذا الإتجاه
اليس الابحار في عالم الرذيلة سببه غلاء المهور ؟
اليس انتشار رقعة الايدز سببه غلاء المهور؟
اتمني من كل قلبي ان تقرأي ردي بمنطقية وعقلانية لا بتعصب
وبالأول والاخير انا لست قاضياً لأحكم على أحد
دمتِ بود
|
أسمح لي أخوي
أنتوا ف عمان أغلبكم عايشين ف عز وكرم
و 5 آلاف ما أعتقد تكسر ظهوركم
بنات كثار عايشات ع ديون ف البنوك ومتحملات
المهم ما بطول ف الموضوع
بس هالحملات اللي تسووها و المواضيع وخلوها تعنس وخلوها تصدي
غريبه صاروا عباد الله بدل لا يستغلوا المواضيع ف أحترام أختهم وبالنصيحه المحترمه لأولياء الأمور
صاروا يتبازوا بعلاقاتهم بتكسيدهم لحظ البنت
ووين ؟.؟؟؟
ف عمان !!!
غريبه ف الامارات ما سوا كذا
وخلوها تصدي وتعنس
إلا دفعوا لها ال20 و ال30
بس كل حد ع قد عقله ...
والله فوووووووووووق العبااااااااااااد
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ
عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
|