عرض المشاركة وحيدة
  #258  
قديم 21/02/2009, 01:05 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
أخووي
أنا أتحمل lصاريف العرس كلها


مو لأني شيخه

أنا موظفه بشهادتي الثانوية

وأقدر أصرف لتكاليف الزواج وأتزوج

بس أنا حرمه
تعرف شو يعني حرمه


غير عن البنت اللي حافظت ع فلوسها بالحلال

وغير عن اللي استغلهم ف الحرام

وأغلب الشباب صاروا يستغلون رواتبهم ف الحرام واللي يخافو ربهم معدودين بالأصابع


غلاء المهووووووووووووور


نقمة من الخالق
يختبر فيها رجولتكم

بمعنى أصح
ما أشوف رجال غير كم واحد

أما الباقيين طايحين مثل الآخوان اللي مع المغربيات وغيرهن
يفضلوا بصرفوا 5 ريالات أحسن من 5000


بس للأسف ما عرفوا إن 5 ريالات هذي تكسدهم عيشتهم وما يبقى من راتبهم شي
لأنها انصرفت ف الحرام



ارجوا عدم التعميم في الرد
وعدم التطرق الي ذكر اي جنسية
نحن هنا نعالج قضية غلاء المهور
فنرجوا من الجميع الالتزام بقوانين السبلة
وثانيا : انتي بمقدورك تتحملي لأنك موظفة
لكن هناك الآف من الشباب يعانون من البطالة
ليس من قلة علم لديهم
هناك من هم أعلى منك شهادة بكثير
لكن لم يجدوا الوظيفة المناسبة
هل يعني ان نتركهم يكتوون بنار غلاء المهور ؟
هذا ما لا يعقل اصلاً
وفقك الله