اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز
أخووي
أنا أتحمل lصاريف العرس كلها
مو لأني شيخه
أنا موظفه بشهادتي الثانوية
وأقدر أصرف لتكاليف الزواج وأتزوج
بس أنا حرمه
تعرف شو يعني حرمه
غير عن البنت اللي حافظت ع فلوسها بالحلال
وغير عن اللي استغلهم ف الحرام
وأغلب الشباب صاروا يستغلون رواتبهم ف الحرام واللي يخافو ربهم معدودين بالأصابع
غلاء المهووووووووووووور
نقمة من الخالق
يختبر فيها رجولتكم
بمعنى أصح
ما أشوف رجال غير كم واحد
أما الباقيين طايحين مثل الآخوان اللي مع المغربيات وغيرهن
يفضلوا بصرفوا 5 ريالات أحسن من 5000
بس للأسف ما عرفوا إن 5 ريالات هذي تكسدهم عيشتهم وما يبقى من راتبهم شي
لأنها انصرفت ف الحرام

|
ارجوا عدم التعميم في الرد
وعدم التطرق الي ذكر اي جنسية
نحن هنا نعالج قضية غلاء المهور
فنرجوا من الجميع الالتزام بقوانين السبلة
وثانيا : انتي بمقدورك تتحملي لأنك موظفة
لكن هناك الآف من الشباب يعانون من البطالة
ليس من قلة علم لديهم
هناك من هم أعلى منك شهادة بكثير
لكن لم يجدوا الوظيفة المناسبة
هل يعني ان نتركهم يكتوون بنار غلاء المهور ؟
هذا ما لا يعقل اصلاً
وفقك الله