عرض المشاركة وحيدة
  #256  
قديم 21/02/2009, 12:59 AM
عزف الرصاص عزف الرصاص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 233
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
نريد موقف جاد من الكل من الفتاة والشاب ي وقت واحد
لماذا لا تتكلم الفتاة ؟
اين رأيها ؟
اول ما يتقدم العريس ما تفكر إلا كيف تكشخ فحسب
ما تفكر انه هذا كله راح يدفعوا ثمنه في مستقبلهم
الزواج تكاتف وتكامل لا ربح وخسارة
موة ذنب البنت
ولى أمرها عنده الامر وهو اللي يقول كم مهر بنته ما هى
يوم تتكلم قالوا لها سكتي
تراها تتكشخ للسمر بو في السيح ما كأنها تتكشخ لكم
__________________
" وعما قليل ينتهي الأمر كله..فما أول إلا وله آخر "


ذات يوم \ سأبحث عن ذاتي بين أورقة القدر ....
عزف الرصاص !