اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
نريد موقف جاد من الكل من الفتاة والشاب ي وقت واحد
لماذا لا تتكلم الفتاة ؟
اين رأيها ؟
اول ما يتقدم العريس ما تفكر إلا كيف تكشخ فحسب
ما تفكر انه هذا كله راح يدفعوا ثمنه في مستقبلهم
الزواج تكاتف وتكامل لا ربح وخسارة
|
موة ذنب البنت 
ولى أمرها عنده الامر وهو اللي يقول كم مهر بنته ما هى
يوم تتكلم قالوا لها سكتي
تراها تتكشخ للسمر بو في السيح ما كأنها تتكشخ لكم
__________________
" وعما قليل ينتهي الأمر كله..فما أول إلا وله آخر "
ذات يوم \ سأبحث عن ذاتي بين أورقة القدر .... عزف الرصاص !
|