
21/02/2009, 12:58 AM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
اولأ انتي ما تشوفيها كثيرة لانك ما تدفعي انتي تصرفي بس
والشاب هو اللى يتحمل
بعدين انتي شيخة ما تهمك الفلوس
لكن نحن ليس بمقدورنا دفعها !!!
فما الحل ؟  
|
أخووي
أنا أتحمل مصاريف العرس كلها
مو لأني شيخه
أنا موظفه بشهادتي الثانوية
وأقدر أصرف لتكاليف الزواج وأتزوج
بس أنا حرمه
تعرف شو يعني حرمه
غير عن البنت اللي حافظت ع فلوسها بالحلال
وغير عن اللي استغلهم ف الحرام
وأغلب الشباب صاروا يستغلون رواتبهم ف الحرام واللي يخافو ربهم معدودين بالأصابع
غلاء المهووووووووووووور
نقمة من الخالق
يختبر فيها رجولتكم
بمعنى أصح
ما أشوف رجال غير كم واحد
أما الباقيين طايحين مثل الآخوان اللي مع المغربيات وغيرهن
يفضلوا يصرفوا 5 ريالات أحسن من 5000
بس للأسف ما عرفوا إن 5 ريالات هذي تكسدهم عيشتهم وما يبقى من راتبهم شي
لأنها انصرفت ف الحرام

__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ
عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
|