عرض المشاركة وحيدة
  #244  
قديم 21/02/2009, 12:32 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمنيات السلام مشاهدة المشاركات
تستخسر على زوجه المستقبل مبلغ مثل هذا 5000 الاف وانا قلت اكثر شي يعني الاقل من 5000 الاف بعد ياخذوا 4000 او 3 ونص لا تنسى راح تكون زوجتك ام عيالك نصفك الاخر تراعيك وتكون لك العون والسند تستاهل اكثر من كذا
واحمد ربك هالمبلغ في ظل الغلاء وكل شي مبلغ زين

الملابس الذهب والعرس كله لمن للزوج والعروس الجديده لازم تفرح ويعني استغرب لو سياره ولا شي اخر تو بتدفعوا له حتى عشر الاف اما شريكه حياتك اللي باقيه معك للابد تستخسر فيها



الله يهديكم


العله فيكم انتوا اعتقد حتى لو المهر الف ولا الفين ماتريدوا تدفعوا تريدوا تهضموا حق الزوجه والله حاله

العيب فيكم للاسف اللي مايريد يتزوج بالاصل يطلع اعذار


راي
الله يهدي الجميع
احب ان اعرف لماذا تقف الفتاة في موقف المحتج هنا رغم اننا نسعي لحل هو لصالح الشاب والفتاة في وقت واحد
استغرب كثيرا من تلك الردود التي تفكر بمنطقية منفردة واحادية في ارائها !!!
اليس التقليل من المهور يصب في صالح الشاب والفتاة في آن واحد!!