اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير بلا حذاء
انا عال العال 
هلا كيفك    :مس� �حي:
انا اشوف عجب 
التوبة معذر ما ابغى تراك وحدة ملسونه 
|
كذا هو قال لازم انا اكون وكيله اعماله فلت لا لزم وحلف سابع يمين اني اكون وكيلة اعماله
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )
(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )
دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني