
20/02/2009, 04:41 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سقراط
في البداية لازم الرد يكون أكثر احتراما ولباقه وكل شخص له حرية التعبير عن رأيه .
وثاني شي : ما فهمت شو المقصود بحال البنت من حال السيارة ؟؟ يعني لو كانت أقل من 5 الالف هي حالها من حال السيارة .. يعني لو البنت تزوجت ب500 ريال مثلا راح تكون حالها من حال السيارة ؟؟
وثالث شي : نحن وأتكلم بصيغة الجمع يعني نحن . من الطبقة التي دون المستوى في نظر الاخرين نعتبر 5000 ريال غالي وكثير علينا وخصوصا راتبنا لا يتجاوز 300 ريال .
بس بصراحه اذا بالنسبة للغير الذي هم من الطبقة الاستقراطية هذا شي بخص ولا يستاهل حد يذكره . فنطلب منهم الصفح والعفو لانه حتى في أفكارنا وتخيلتنا الحدود ضيقه.
|
كالمعتاد ردودك قيمة اخوي
بوركت على الدوام
|