اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محسود2009
المشكله مو فالمهر وبس صاير الشاب هالأيام ينقي ع كيف كيفه وبصراحه أنا ضد غلاء المهور ومثل ما قال الأخوة الأفضل يكون 2000-5000 وليس المهر الغالي دليل على قيمة المرأة ربما تجد في بعض الأحيان امرأة دفع إليها الأموال الكثيره وفي النهايه يندم الزوج أنه اختارها وأخريات يدفع لهن المال اليسير يعيشن أزواجهن أجمل عيشه وفي حديث قاله النبي فيما معناه أنه زوج المرأه التي عرضت نفسها عليه صلى الله عليه وسلم لرجل بما يحفظ من القرآن بعد أن قال بأنه لا يملك الثوب لها ولا حتى خاتم الحديد وهذا دليل على تيسير المهر
|
غلاء المهور رأس كل مشاكل العنوسه