
20/02/2009, 12:00 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام
__________
سبحان الله على العقول، ألم يقل لنا ربنا سبحانه وتعالى " لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ألا تريدين العفة والصون والطهر والأجر والثواب لأنك تخلقت بخلق سيد الخلق ؟.
هل أنت أفضل من أؤلئك العظيمات ؟.
ألا تعلمين أن مخالفة تعاليم الإسلام هو الهلاك بعينه ؟.
لماذا لا تحاولين أن تكوني في ركب بنات سيد الخلق وأمهات المؤمنين لتحشري معهم يوم القيامة ؟.
هل تريدين أن تحشري مع إخوان الشياطين " المبذرين " والمخالفين للسنة الطاهرة ؟.
لماذا تريدين أن يكون زوجك مديونا طول عمره ؟.
ألم تسمعي قول الرسول " صلى الله عليه وسلم " أقلهن مؤونة أكثرهن بركة أو كما قال عليه الصلاة والسلام ؟
هل تريدين أن تكون حياتك كلها خالية من البركة ؟.
ألا تعلمين أن لك عمر واحد فقط ولن تخلدي فيها ؟
هل ستنفعك مظاهرك الكذابة في شئ والتي ستخلف ديونا وفقرا إلى آخر العمر ؟.
ألا تريدين زوجك أن يبني لك بيتا يأويك ، ومؤونة تكفيك ؟. أم تريدين ما جمعه وتسلف عليه أن ينفقه في ليلة واحدة على مظاهر كذابة والباقي أخذه أبوك وهو ليس حقه وقد يشتري به سيارة سيكون مصيرها الشوارع ويتباهى بها على حساب راحتك وحياة زوجك ؟.
كبروا عقولكم.
|
كلام لا يختلف عليه اثنان
بوركت اخي
|