عرض المشاركة وحيدة
  #170  
قديم 19/02/2009, 11:59 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس النهدي مشاهدة المشاركات
باختصار .... الأغنياء سهل انهم بدفعون من جيبهم .. لذا فهم مع ارتفاع المهور

لأنهم مهما دفعوا عادي عندهم .. ماعندهم مشكلة مع المادة ..

بل يفتخروا ويتظاهروا ..

والناس إللي على قد حالهم مايحس فيهم إلا ربهم ..


الغني ما يهمه ارتفع المهر او قل
لكن الطامه على من كان فقيراً