اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس النهدي
باختصار .... الأغنياء سهل انهم بدفعون من جيبهم .. لذا فهم مع ارتفاع المهور
لأنهم مهما دفعوا عادي عندهم .. ماعندهم مشكلة مع المادة ..
بل يفتخروا ويتظاهروا ..
والناس إللي على قد حالهم مايحس فيهم إلا ربهم ..
|
الغني ما يهمه ارتفع المهر او قل
لكن الطامه على من كان فقيراً