
19/02/2009, 10:37 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 172
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سقراط
في البداية لازم الرد يكون أكثر احتراما ولباقه وكل شخص له حرية التعبير عن رأيه .
وثاني شي : ما فهمت شو المقصود بحال البنت من حال السيارة ؟؟ يعني لو كانت أقل من 5 الالف هي حالها من حال السيارة .. يعني لو البنت تزوجت ب500 ريال مثلا راح تكون حالها من حال السيارة ؟؟
وثالث شي : نحن وأتكلم بصيغة الجمع يعني نحن . من الطبقة التي دون المستوى في نظر الاخرين نعتبر 5000 ريال غالي وكثير علينا وخصوصا راتبنا لا يتجاوز 300 ريال .
بس بصراحه اذا بالنسبة للغير الذي هم من الطبقة الاستقراطية هذا شي بخص ولا يستاهل حد يذكره . فنطلب منهم الصفح والعفو لانه حتى في أفكارنا وتخيلتنا الحدود ضيقه.
|
انزين اشتغل .... اتعلم ... طور نفسك عشان تحصل راتب افضل .... على بالك الدنيا سهلة
|