عرض المشاركة وحيدة
  #166  
قديم 19/02/2009, 10:33 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

للاسف الموضوع مو بمحله


مافي مغالاه بالمهور الا بمناطق معينه وباسر معينه

بس غيرها المهر اكثر شي 4000الاف او 5 وهو مناسب

بالنسبه للعلاء الحاصل بكل شي والمصاريف الذهب

الخخ


يعني انا اشوف انه يعتمد على الشخص ليش يريد يتزوج وحده طبقتها عليا ومن عايله يريدوا مهر اكثر

في بدائل بنات يقبلوا باقل المهور

مد رجولك على قد لحافك
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات