عرض المشاركة وحيدة
  #163  
قديم 19/02/2009, 08:12 AM
صورة عضوية سقراط
سقراط سقراط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: اثينا
المشاركات: 1,937
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
ما عندك سالفه
واللي يساندك بعد ما عنده سالفه
كان بتخلي اخواتك حالهن حال سياره بهالمواضيع فهذا شي ثاني

لا تتزوج
مووتوا من غير زواج
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل

روحوا تخلصوا على الاقتصاد اللي بالدنيا وبعدها تكلموا
يعني شنو تبون وحده تجيكم وما عندها شي تلبسه ولا عندها شي يحليها ببيت زوجها

3000 و 4000 و 5000 خليتوها غلااااا

وعلى فكره حتى لو الواحد استقر على 2000 بتقولوا غالي

الله يعين بس

انا ضد ضد ضد ضد ضد

في البداية لازم الرد يكون أكثر احتراما ولباقه وكل شخص له حرية التعبير عن رأيه .

وثاني شي : ما فهمت شو المقصود بحال البنت من حال السيارة ؟؟ يعني لو كانت أقل من 5 الالف هي حالها من حال السيارة .. يعني لو البنت تزوجت ب500 ريال مثلا راح تكون حالها من حال السيارة ؟؟


وثالث شي : نحن وأتكلم بصيغة الجمع يعني نحن . من الطبقة التي دون المستوى في نظر الاخرين نعتبر 5000 ريال غالي وكثير علينا وخصوصا راتبنا لا يتجاوز 300 ريال .
بس بصراحه اذا بالنسبة للغير الذي هم من الطبقة الاستقراطية هذا شي بخص ولا يستاهل حد يذكره . فنطلب منهم الصفح والعفو لانه حتى في أفكارنا وتخيلتنا الحدود ضيقه.
__________________
▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼
▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼
▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼ ▼

كوابيــــــــــس


▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲
▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲
▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲ ▲