أهلا عزيزي
أحيك على الموضوع بس أبدا ما كان الحل كذي
اللي تريدوهن يعنسن هذولا أخواتنا وبالمستقبل زوجاتنا وأمهات اولادنا وفوق هذا كله إنسانة ويجب احترام مشاعرها
تحياتي......
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
|