الموضوع
:
للبيع كورولا 2004 (أستعمال أجنبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
2
09/04/2007, 01:23 PM
قاهر الظلم
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 217
غاليه
اذا بتنزل في قيمه زين
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلابا
قاهر الظلم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قاهر الظلم