
18/02/2009, 11:14 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
|
|
بالفعل في مغالاة كبيرة و كبيرة جداً فالمهور ..
زميلتي من أحدى ولايات مناطق الظاهر تخبرني بأن المهر عندهم يوصل 12000 ألف .. معقول كل هذا مهر... ..
قلتلها سمحيلي هذا هو الكفر بعينه .. شو فيكن زايد غير عن باقي البنات عشان يكون مهركن بهالمبالغة..
هذا كله بسبب الطمع و عدم وجود الوازع الديني و حب التباهي .. و لما تسألهم عن سبب كل هالمغالاة في المهور يقولوا عاداتنا كذا .. أي عادات و أي بطيخ ... هذي الأمور ما تنتمي لا إلى عادات و لا تقاليد و لا دين ..
و المفروض أهل العلم و الدين يكثروا من النصح و الإرشاد في هذا الجانب .. و يوعوا الأهل لمضار و سلبيات هالعادة السيئة ..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
|