أخواني الكرام..
تمنيت للحظة أن أعود للسبلة لأرى مواضيعـــــــاً تُناقش بطريقة عـــــــاقلة..
ركزوا معي يا أخوان..
(( خليها تعنس... حملة القضاء على غلاء المهور!!! ))
عنوان يعكس غضب طــــــــارح الموضوع من غلاء المهور..
ولكن..
ألا تعرفون أن الأغلبية العظمى من المهور الغـــــــالية هي طلب والد الفتاة ؟
فـ مــــــا ذنب الفتاة لـ (( نخليها تعنس )) ؟
هل اللوم يقع عليهـــــــا هنا أيضاً ؟
لمَ هذا التعصب في الآراء ؟
أطلب من الجميع التفكير في الكلام الذي سـ يشـــــــارك به..
مجرد مرور..
تحيــــــاتي..
__________________
" فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ " (الرحمن، 13)
** وَبِالله الْعَلِيِ الْقَدِيـِــِـــــــرِ أَسْتَعِيــــِـــِـــــِـــنْ **