الموضوع
:
نداء لمكتب تطوير صحار
عرض المشاركة وحيدة
#
2
18/02/2009, 10:36 AM
Sohar
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
منذ يومين نرى بعض من العمال جالسين في دوار صحار من الصباح الى المساء يدونون في سجلات لانعرف ماذا عملهم ام عندهم خطة لعمل جسر لانعرف ماهو السبب افيدونا رحمكم الله
Sohar
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Sohar