عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 18/02/2009, 10:36 AM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

منذ يومين نرى بعض من العمال جالسين في دوار صحار من الصباح الى المساء يدونون في سجلات لانعرف ماذا عملهم ام عندهم خطة لعمل جسر لانعرف ماهو السبب افيدونا رحمكم الله