عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 16/02/2009, 11:51 AM
صورة عضوية aks74
aks74 aks74 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: بلادي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,273
افتراضي نعم

نعم كلام جميل وممتاز- ولكن ليس التبسم مطلوب بكل الأوقات
ولا للمجاملات
فيوجد ناس دائما تتبسم لأتفه الأسبات وتجامل دائما
وناس جدية ولاتتبسم الأ للذي يستاهل البسمة

فالأبتسامة مطلب ولكن بحدود فأناء أرتاح للشخص الذي لايجامل
ويبتسم للمعقول وبوقتة
__________________
علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي