نعم
نعم كلام جميل وممتاز- ولكن ليس التبسم مطلوب بكل الأوقات
ولا للمجاملات
فيوجد ناس دائما تتبسم لأتفه الأسبات وتجامل دائما
وناس جدية ولاتتبسم الأ للذي يستاهل البسمة
فالأبتسامة مطلب ولكن بحدود فأناء أرتاح للشخص الذي لايجامل
ويبتسم للمعقول وبوقتة
__________________
علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي
|