عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 15/02/2009, 09:34 AM
صورة عضوية AL Barwani.com
AL Barwani.com AL Barwani.com غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: وزير سابقاً مديون حالياً.. عاد افهمها
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,530
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN مشاهدة المشاركات
الوووو

ممكن اشارك ؟؟

هلا برواني ..

اول شي انا زعلان منك ... ليش ما خبرتني ؟؟

ثاني شي الوحش الازرق مالك طالع طــــــــــــــــاعووون .. يذبح

ثاني شيء .. ابدعت بالتصوير

ثاني شيء .. مشكور على المعلومه اللي عطيتني اياها بخصوص المغسله ( الحارثي ) شليت سيارتي وسويت بوليش وتنظيف مكينه بالصراحه انت روعه

ثاني شي متى الرحلة القادمه ؟؟

ابا اروح معك


صديقي اشوف انت كلك ثاني في ثالث ورابع وخامس

ولا يهمك صاحبي التجمع القادم بنزل الدعوة قبل اسبوع
__________________
Shabek - Oman Adventure

I Understand The JEEP thing - That’s why I’m driving TOYOTA

Oman FJ Team - جــروب إف جــي الــعــمــانــي
http://www.fjarabia.com/vb/forumdisplay.php?f=47