اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN
الوووو
ممكن اشارك ؟؟
هلا برواني ..
اول شي انا زعلان منك ... ليش ما خبرتني ؟؟
ثاني شي الوحش الازرق مالك طالع طــــــــــــــــاعووون .. يذبح
ثاني شيء .. ابدعت بالتصوير
ثاني شيء .. مشكور على المعلومه اللي عطيتني اياها بخصوص المغسله ( الحارثي ) شليت سيارتي وسويت بوليش وتنظيف مكينه بالصراحه انت روعه
ثاني شي متى الرحلة القادمه ؟؟
ابا اروح معك
|
صديقي اشوف انت كلك ثاني في ثالث ورابع وخامس


ولا يهمك صاحبي التجمع القادم بنزل الدعوة قبل اسبوع