فديتكم...ومشكورين عالإفادة...
القطرة سمعت تضر بشرة في حالة طلوع للشمس...أنا فكرت احطها فالركب و الأكواع بس لأنها خشنة ومارح تتعرض للشمس...لاني عندي سواد ما يروح بسهولة تعبني...فأرجو الي عندها فكلاة عن القطرة تفيدني...ونفس الشي بنسبة لخلطات أخرى...بعدها بختار
|