الموضوع
:
خليها تعنس ...حملة القضاء على غلاء المهور!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
66
11/02/2009, 12:46 PM
علي حسن
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: المنصورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 895
يخي استحي والله ايش هالكلام خلوها تعنس !!!! نحنا ضد المهر مافوق 10 الالاف ولاكن لا يكون اقل من 6 الاف هناك الكثير من المصاريف التي تبتاعها المرأة لها ولبيتها من هذا المهر والمهر يعود للرجل اكثرمن البنت ..
علي حسن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة علي حسن