عرض المشاركة وحيدة
  #66  
قديم 11/02/2009, 12:46 PM
علي حسن علي حسن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: المنصورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 895
افتراضي

يخي استحي والله ايش هالكلام خلوها تعنس !!!! نحنا ضد المهر مافوق 10 الالاف ولاكن لا يكون اقل من 6 الاف هناك الكثير من المصاريف التي تبتاعها المرأة لها ولبيتها من هذا المهر والمهر يعود للرجل اكثرمن البنت ..