اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار
المهر يصل الي 16 الف في معظم المناطق !!!
|
بالفعل هذا موجود . والبنت ما لها أي كلمة أو رأي في الموضوع . وبالفعل هناك بنات تعدن سن العنوسه ووصلن سن الأربعين والخمسين لأن محد قادر يدفع المهر اللي يطلبة الأب أو الأخ...
وعاد هذا ذنب البنت ؟ ولا ذنب الأب؟ ولا خطأ الحكومة والمسؤولين لأن ما عندهم المقدرة على تطبيق القوانين؟
لكن الاكيد والأكيد والأكيد أن البنت هي الوحيدة اللي تدفع ثمن كل هالأخطاء والزلات
__________________
++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++
لما يعم الفســــاد في وزارة التربية والتعليم
ويصرف 150 ألف ريال لبرنامج تدريبي،
ويصرف مدير عام مبلغ 150 ريال على وجبة عشاءه على حساب الوزارة
نحتاج وقتها أن نعتصم ، أو على الأقل ندعم معنويا من يعتصم
++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++
|