الموضوع: نقص الحديد
عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 03/02/2009, 03:09 PM
صورة عضوية العمر كله
العمر كله العمر كله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: بلادي عماان
الجنس: أنثى
المشاركات: 877
افتراضي

هلا أخوي أنا نفس المشكله عني دمي وصل7 ودائمن يقلوا عني نقص
ويعطوني حبوب بس ما حب أكله أبداا
وأخر زياره لي خبروني حضراتهم أن عندي أنيميا فوليه وأمتنعت عن البقوليات
الحين أحس نفسي أحسن
وبعد أنحرمت بأحلئ شي أحبه وهو الحناء لأنه ممنوع علي