اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tayab44
السلام عليكم
حبيت احط موضوع حول الهاتف الذي ابيعه
ومواصفات الهاتف
ارنوب
نظيف جدا
استعمال شخصي
لتواصل عبر رسائل شخصيه
شكرا لكم
|
بكم تبيع اخوي
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
|