الموضوع
:
تلفون نقال نوكيا (ارنوب) للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
3
02/02/2009, 02:18 AM
فارسي
مشرف سوق الإلكترونيات والألعاب
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: [ in the Hard disk ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,239
عمي شي عندك العصقور ولا الكتكات
__________________
║أفضل المسلسلات الاجنبية ومسلسلات الكارتون المدبلجة القديمة║
ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ
رأحو الطيبين
فارسي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم فارسي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فارسي