الموضوع
:
تلفون نقال نوكيا (ارنوب) للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
1
02/02/2009, 01:37 AM
tayab44
خاطر
تاريخ الانضمام: 29/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
تلفون نقال نوكيا (ارنوب) للبيع
السلام عليكم
حبيت احط موضوع حول الهاتف الذي ابيعه
ومواصفات الهاتف
ارنوب
نظيف جدا
استعمال شخصي
لتواصل عبر رسائل شخصيه
شكرا لكم
tayab44
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة tayab44