عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 30/01/2009, 12:59 PM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبكة العنكبوت مشاهدة المشاركات
أنا بصراحة والله عن نفسي مستعد حتى أشتري سيارة مستعملة من الشارقة أمشي بيها نفسي لأجل أساند حملة المقاطعة هاذي.

صدقوني والله نجاح هاذي الحملة يعتمد على تكاتف الأصوات جميعا وأن نكون جميعا يدا واحدة ضد وكالات السيارات وأن نصبر وأن لا نستعجل، صحيح إنه شعور قيادة سيارة جديدة شعور رائع، لاكن تخيلوا إنه نفس السيارة لو نجحت الحملة تشتريها بنص سعرها كيف بيكون شعورك وكم من الريالات راح توفر.

وصدقوني لو تشوفون Bills of lading اللي هي إيصالات شراء تلك السيارات من المصانع لعرفتم بأن الوكالات تشتري تلك السيارات بأسعار رخيصة وترجع تبيعها لنا بضعف كلفتها وتربح الكثير من الأموال من وراء ظهورنا.

وأنا مع الجميع في حملة خلوها تصدي والله وكنت ناوي أشتري سيارة هالسنة بس ما راح أشتري لأجل أساند هالحملة.

كلمة أخيرة أضيفها: يد واحدة جميعا مع حملة خلوها تصدي.

والسلام.
كلامك في محله وفي هذا الرابط أحد ممن يعملون في الشركات يوضح الأسعار الأصلية لبعض السيارات

رنج روفر وجاكوار تساوي 30 % من قيمتها المعروضه بالمعارض.
شيفروليه وجمس تساوي 42% من قيمتها المعروضه بالمعارض.
بي ام دبليو تساوي 39 % من قيمتها المعروضه في المعارض

المصدر http://www.mqataa.com/vb/showthread.php?t=13374