الموضوع
:
الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
26
04/04/2007, 03:24 PM
مستر عبقور
محظور
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بلا سلاموه بلا بطيخ احسن نرجع بيتنـا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,781
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الملجووفه
يالله حيهم
وحٌـي من يانا
..
ســـلامتش ذباح مـاشي..
مستر عبقور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مستر عبقور