الموضوع
:
الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
7
04/04/2007, 03:19 PM
بـ(تجريبي)ـث
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][وهـــــــل للـــــمـــــغــــــتـــــرب وطــــــن ][§¤°^°¤§][][
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,473
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
Soft@Heart
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!
الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع
انته مسونه
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
بـ(تجريبي)ـث
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بـ(تجريبي)ـث