عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 04/04/2007, 03:17 PM
السحــــ عطرــــاب السحــــ عطرــــاب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
المشاركات: 7,301
افتراضي

والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان
سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان



شكرا:
إمبراطور البلوش
umtaif،،، القلوب،،،هواجيس