عرض المشاركة وحيدة
  #56  
قديم 26/01/2009, 07:24 PM
صورة عضوية مـــــازن
مـــــازن مـــــازن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
افتراضي

أخي الكريم..

ما تعاني منه هو ما يطلق عليه طبياً keratoconus.. وفيه تكون القرنية (الجزء الأمامي الشفاف من العين) مخروطية الشكل..

العلاج الدائم هو زراعة القرنية.. ولكن لتصحيح عيوب النظر فيمكنك استخدام نظارة طبية.. كما يوجد نوع خاص من العدسات اللاصقة من النوع الhard ..

هي غالية شوي وبامكانك الاستفسار عنها أكثر في مستشفى الشاطئ..

بالسلامة ان شاء الله..